نشأتنا

تأسست مجموعة الخريف سنة ١٩٥٧م، ومنذ ذلك الحين أصبحت مجموعتنا رائدة ومتنوّعة في القطاع الصناعي. يقعُ مقر مجموعة الخريّف في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، مُتمتّعةً بصدىً عالٍ لجودتها وخدمتها. ومع مرور الزمن اتّسع حضور مجموعة الخريف ليصل إلى حضورٍ دولي في أكثر من ٤٠ بلدًا في القارات الست. كما أنّ مجموعة الخريف تُعد شريكًا مع العلامات التجارية العالمية الشهيرة في مجال تقديم الخدمات والمنتجات للعملاء المحليين والدولين، عبر تمثيلها لشركات عالمية وتدشينها لعلامات تجارية والعديد من المنتجات والتقنيات التي ترتكز على تقديم حلولٍ للحياة في مجالات المياه والغذاء والطاقة. وإيمانًا منا بمبدأ النمو المُستدام؛ فإننا في مجموعة الخريف نطبّق استراتيجياتنا باتّجاه التوظيف وتعزيز الموارد، والتوسع في الاستثمار لزيادة مواردنا ونموّها.

رؤيتنا

حلول مستدامة للحياة في مجالات المياه والغذاء والطاقة.

رسالتنا

نحن شريك رئيسي للنمو الدائم ونعمل مع جميع الجهات المعنية لإثراء أعمالهم. نحن ملتزمون بالحصول على ثقة عملائنا وتأمين مكانة رائدة في جميع مجالات أنشطتنا من خلال الإمتياز، الإنضباط وتقديم أفضل خدمات مابعد البيع.

قيمنا

-التميز: نستخدم طاقاتنا ومهاراتنا ومواردنا في سبيل تحقيق أفضل النتائج المستدامة لشركتنا وشركائها وعملائها عبر استثمار كافة إمكانياتنا التشغيلية والمالية. -الثقة: نغرس الثقة بجودتنا ومصداقيتنا وإمكانياتنا لدى شركائنا وعملائنا. -العميل أولاً: نضع عملاءنا محورًا وأولوية لكل ما نقدمه، والاستماع لرغباتهم واستيعاب توقعاتهم، كما نسعى جاهدين لتخطي سقف توقعاتهم بتقديم خدمة أفضل وأسرع. -الالتزام: نلتزم بجميع وعودنا ونتمسك بكافة مبادئنا في كل تعاملاتنا. -التعاون: نعمل يدًا بيد مع شركائنا وعملائنا لتحقيق الأهداف المشتركة عبر التواصل المستمر والبحث الدائم عن سبل النجاح بتفاؤل وثقة.